الرئيسية / أخبار منوعة / هيفاء وهبي تحسم قرارها بشأن مسلسل “لعنة الكارما”!

هيفاء وهبي تحسم قرارها بشأن مسلسل “لعنة الكارما”!

عد تضارب الآراء التي حصلت حول مسلسل “لعنة الكارما” المقرر عرضه في رمضان 2018 والذي كان يعاني من بعض المشاكل، ها هي هيفاء وهبي بطلة المسلسل تحسم قرارها النهائي بشأنه. فهل قررت متابعة تصويره أم لا؟ تابعي الموضوع الذي نعرضه لك من موقع أنوثة لتعرفي الجواب.

ما هو الدور الذي تطل به هيفاء وهبي في رمضان 2018؟

هل بدأت هيفاء وهبي بتصوير مسلسل “لعنة الكارما”؟

بعد أن انتشرت آراء كثيرة حول تأجيل مسلسل “لعنة الكارما” لرمضان 2019، ها هي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحسم قرارها وتؤكد أن مسلسلها سيعرض في رمضان الحالي وأنها باشرت بتصويره.

ولتؤكد ذلك، نشرت عبر حسابها الخاص انستقرام فيديو صغير من كواليس التصوير وعلقت عليه بكلمة “كارما”.

من جهة أخرى، نشرت قناة شركة MGR Production بموقع يوتيوب الاعلان التشويقي الرسمي للمسلسل، حيث أطلت فيه هيفاء وهبي بالشعر الأسود القصير، كما وظهر في المشاهد الممثل المصري فارس رحومة بعد غيابه لأكثر من 10 سنوات عن التمثيل.

وهناك مفاجأة أخرى، وهي أن هيفاء وهبي استعانت بمدير أعمالها محمد وزيري ليقدم دوراً تمثيلياً ايضاً في المسلسل، هذا بالاضافة الى الظهور الاول للمطرب الشعبي محمود الليثي.

هؤلاء هم النجوم الذين لن يشاركوا في مسلسلات رمضان 2018

قصة المسلسل

تدور أحداث هذا المسلسل حول سيدة أعمال ثرية تدعى كارما وهي تتاجر في الآثار، وتتورط في قضية، وبسبب هذا التورط، تواعد محامياً ليخرجها من هذه الأزمة وتتلاعب بمشاعره.

هذا المسلسل هو من تأليف عبير سليمان واخراج خيري بشارة، وسيشارك في العمل كل من أشرف زكي، سماح أنور، الإعلامية نجوى ابراهيم، عبير صبري، نبيل عيسى، سامح الصريطى، أحمد صيام وباسم الزارو.

شاهد أيضاً

وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري في ظروف غامضة

توفيت خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري في أحد مستشفيات العاصمة العراقية بغداد. وقال المتحدث باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *